لازم كيكة بهالمناسبات الثلاث

الكل متعجب شلون صاروا ثلاث مناسبات..

happy birth bay

HAPPY BIRTH DAY

اولا عيد ميلادي

ثانيا المدونة

ثالثا والاهم هي تعرفي على ناس طيبه بالتويتر وناس لا تعوّض صراحة.. اشكرهم جميعا على الدعم والمساعدات الي تُلبى اول ما اسأل او يسأل اي واحد، واي احد فيهم يعرف ما يقصر على الثاني بالمعلومه، شكرا مرةً اخرى.

اول من هنأني بعيد ميلادي..
وانا قاعد اكتب التدوينه السابقة كمسودة على الاي فون عن طريق برنامج الملاحظات -النوته-

IMG_0274

وصلني ايميل من منتدى  يهنئني بعيد ميلادي صج انه مبرمج واوتوماتيكي لكنه اسعدني.

IMG_0275

اما الآن.. فقد فاتتكم التورته :)

وكل عام وانتم بخير ونشوفكم السنة الجاية بعيد ميلادي الثاني والعشرين

“انتيهنا من الغشمرة وندخل بالجد”

Advertisements
هذا المنشور نشر في المدونة, عام. حفظ الرابط الثابت.

5 Responses to لازم كيكة بهالمناسبات الثلاث

  1. 3bdalla كتب:

    زين اشفيك معصب في آخر جملة
    XD
    كل عام وانت بألف خير ياعبدالله .. والله يوفقك بمدونتك وحياتك :)

  2. يزن كتب:

    مبرووووك باعم ^_^

    وكل عام وإنت بخير ,, متابع لك إن شاء الله :)

  3. 9ri7 كتب:

    3bdalla : هلا بعبدالله وانت بخير وصحه وسلامة، اجمعين

    يزووون: وانت بخير وصحة وسلامة

    نورتوا المدونة

  4. كل عام وأنت بخير .. : )
    وعيد ميلاد سعيد ..
    ومبروك إفتتاح المدونة ..

    مدونة جميلة ومنوعة ..
    للتو مررت من هنا ..
    صديقك الاهلاوي : )

  5. 9ri7 كتب:

    وانت بألف خير وصحه وسلامة

    الله يبارك فيك

    حياك الله يا صديقي باي وقت

    وخلك مع المثل الي يقول تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابدا : )

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s