الدكاترة الغائبون وكتاب استجوابات الوزراء في الحكومة الكويتية منذ عام ١٩٦٣

فيما يلي تدوينتين مرتبطتين ببعض جمعتهم في تدوينه واحده..

وانا احوس اليوم بمركز سلطان طقيت فرة صوب الكتب، اساسا انا قبلها كنت رايح مكتبة جرير بس لقيتهم مسكرين :( عاد قلت اروح مركز سلطان الي يم الكلية وهو اكبر مركز سلطان بالكويت وسبب هالفرارة اثناء الدوام هو ان حضرات الدكاترة الموقرين مو موجودين لاحظوا مو معتذرين لأ شافطين علينا يعني معلقينا نص ساعه اما باب كل قاعة وعددهم ٤ يعني يومي راح بلوشي والمشكلة ان اغلبهم ما يعجبهم العجب اذا جوك يتكلمون عن شغلة في المجتمع..! طيب شوف عمرك بالاول حط ورقه على الباب ياخي طرشلي مسج وانا اكلم الشباب اقولهم الدكتور ماراح يجي في اختراع اسمه تكنلوجيا شهالتخلف انت وياه خريجين امريكا وكل شوي تقط علينا مثال او سالفة او قصة صارت وياك وكيف هو ادب الامريكان وما شابه ذلك من احاديث مابي ادخل فيها.

المهم مو هذا موضوعنا الاساسي
الموضوع هو هذا الكتاب الي شفته وانا احوس بقسم الكتب المتواضع في مركز سلطان حولي

هالموضوع نشر في احدى الصحف الكويتية قبل كم شهر وبالتفصيل الممل، السؤال الي سألته لنفسي وانا واقف متعجب امام هذا الكتاب هل يا ترى يستحق ان ينشر هذا الموضوع في كتاب ويباع ويقسّم الى اجزاء؟ هل الشعب الكويتي والامة العربية في حاجة لمثل هذه الكتب التي لا تسمن ولا تغني من جوع؟ هل هذه الكتب مفيدة الآن؟ أليس الأولى نشر ما يفيد الامة ؟ انا بصراحة ورأيي الشخصي اشوف ماله داعي ان يكون هذا الموضوع في كتاب خاص به وخصوصا وانه نشر في احدى الصحف المحليه وموضوع معروف ولو تبحثون في النت راح تلقونه منتشر في كل مكان. لو تلاحظون مكتوب الجزء الاول يعني في بعد اجزاء..! يعني الشغله ربحية، طيب فالنفترض ان الشغلة ماهي ربحية ليش مانزلوا في كتاب واحد؟!

هذا المنشور نشر في الكلية, سياسة, عام. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

