آثار تفشي ظاهرة الشبكات الاجتماعية

من فترة وانا ازور باستمرار مدونة رسام الكاركتير راشد الكواري وبصراحة انا من اشد المعجبين برسمة وافكارة الجديدة والي تجي على الجرح دايما، انا كنت متابعه قبل لا يفتح المدونة ايام الفليكر، لكني قطعت عن الفليكر واعتقد انه للحين يعرض رسمه في الفليكر.

كاركتير اليوم مميز واستأذنته اني بنقله للتمبلر لكني راح انقله للمدونة والتمبلر، يستاهل صراحة وما اظن هالشي بيزعله دام حقوقه محفوظة.

هذا المنشور نشر في فكاهيات, عام. حفظ الرابط الثابت.

10 Responses to آثار تفشي ظاهرة الشبكات الاجتماعية

  1. يزن كتب:

    في الصميم والله :D

  2. السلام عليكم..

    اخوي صريح مادري شلون اشكرك على مشاركة موضوعي في مدونتك .. والصراحة يعني فرحتني بهالتواصل الحلو وهالكلام الحلو الي قلته عني او عن مدونتي انا والشباب .. وبغيت اقول لك ان مواضيع
    المدونة دايما تحت امرك في اي وقت بغيت .. وان انشالله القادم من المواضيع يعجبك اكثر

    اشكرك على كل هالدعم اللي دعمتنا اياه .. واتمنى لك دوام التوفيق في كل اعمالك

    اخوك

    راشد الكواري

    • 9ri7 كتب:

      شدعوه ما سوينا شي
      والله انك تستاهل

      ولو منت مميز في شغلك ماكان وصلت هالمواصيل

      الله يوفقك ويرزقك

    • 9ri7 كتب:

      وعليكم السلام

      هلا اخوي راشد نورت المدونة، شدعوة تشكرني على شنو انت صيتك واصل اخر الدنيا ومعروف باعمالك المميزة مو مثل الي عندنا مالت عليه

      حبيب وما تقصر ان شاء الله اي شي مميز بحطه في التمبلر لانه هناك ينتشر اكثر والشباب يسووله ري بلوق

      اتمنى لك التوفيق والاستمرار في هذا التميز والفن الرائع

      شكرا لك

  3. nanaseabood كتب:

    قوية وتحكي الواقع صج

    تسلم اخوي صريح

    وتسلم اخوي راشد

    يعطيكم العافيه

  4. Maz كتب:

    خخخخخ
    انا توني ما طبيت فالتويتر والفيس بوك
    ان شاء الله فالطريق

    • 9ri7 كتب:

      اذا لا انصحك الا في تويتر اذا كان يخدمك في الاساس مثل نشر تدوينات صورك شروحاتك مقالاتك او اي شي من هذا القبيل اما اذا كنت تريده للشات فلا انصح ابدا

      اما الفيس بوك سجلت فيه لكني ما جربته والسبب اني ما حبيته ولم يعجبني ابدا ابدا ولن اتعامل معه

  5. معبر جدا ..

    قد تكون فكرة مجنونة ولكني أتمنى .. أن يكون لوالدتي فيسبوك ..
    لا أدري لماذا :)

    • 9ri7 كتب:

      ليش لأ.. انا اتمنى ان يستخدم والداي واخوتي التويتر خصوصا اثناء السفر والرحلات الي ما اكون فيها معهم :)

اترك رد

